Home

صورت صدام حسين يضحك

تابعنا على : https://www.facebook.com/faceIdoo About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators. صورت صدام حسين يضحك. تنفرد بمشاهدات صالح العرموطي لإعدام الرئيس العراقي الراحل صدام حسين كان يقرأ الشعر ويطلق النكات ورفض الشكوى ولم يطلب معاملة خاصة القدس العربي. صورت صدام حسين يضحك. الأردن أضحيات مجددا على روح الرئيس صدام حسين وتداول مكرر 1000 مرة لصوره مبتسما او يتحدث عن فلسطين ولفيديو الإعدام صبيحة عيد الأضحى وإقتحام المسجد الاقصى في صدارة تبادل.

شايب يضحك صدام حسين بقوه - YouTub

  1. أن شاء الله القادم افض
  2. ايران فالوقت الحالي وبعد تخطيط من السنين الماضيه الى يومنا هذا يريدون ياخذون العراق كضيعه صغيره لبلاد.
  3. صدام حسين اغاني,صدام حسين مرجف كل اسرائيل,صدام حسين حالات واتس,صدام حسين يهدد اسرائيل,صدام حسين في المحكمة.
  4. شاهد ماذا اجاب صدام حسين ؟!لا تنسوا الاشتراك في القناة وتفعيل زر التنبيه القاضي يسأل صدام حسين عن اسمه !!
  5. الرئيس صدام صدام حسين يضحك. Save Image. صدام حسين Ka3g1f Twitter. Save Image. صدام 0scc Twitter. Save Image. Iraqisaddamist Saddamist Likes Askfm. Save Image. الشاهد الذي أضحك صدام من كل قلبه Youtube. Save Image. صورت صدام حسين يضحك.
  6. صدام العرب قصه طريفه الطالب صدام حسين مع المصري صاحب Facebook. Save Image. الشاهد الذي جعل الرئيس صدام حسين يضحك من كل قلبه سما الإخبارية.

صدام حسين يضحك في المحكمة من فقدان توازن شقيقه برزان التكريتي Youtube. Save Image. صدام حسين لـ المجلة إيران خطتها ضم العراق وإنشاء إمبراطورية فارسية مجلة المجلة. صدام حسين يضحك على المحكمه Youtube. Save Image. صدام حسين يضحك على القاضي رؤوف الله يرحمه ويعوضه الجنة Youtube. Save Image. صدام العرب قصه طريفه الطالب صدام حسين مع المصري صاحب Facebook عدي صدام حسين يضحك. قرعة كاس العالم 2022 قرعة كاس العالم 2020 قرعه ابطال اوروبا 2020 21 قرعه دوري الابطال كي لا ننسى ثلاث صور للراحل عدي صدام حسين رئيس اللجنة Facebook. Save Image صدام حسين يضحك في المحكمة من فقدان توازن شقيقه برزان التكريتي Youtube. بالفيديو شاهد صدام حسين يمزح مع رفاقه في المحكمة Youtube صدام حسين يضحك على المحكمه Youtube. Save Image. بالفيديو شاهد صدام حسين يمزح مع رفاقه في المحكمة Youtube. Save Image. صدام حسين يضحك على القاضي رؤوف الله يرحمه ويعوضه الجنة Youtube

ضابط يضحك صدام حسين بنكته - YouTub

طارق العلي صدام حسين كان يضحك على مسرحية سيف العرب وقال عني هذا بصراوي Youtube. Save Image. الشاهد الذي جعل الرئيس صدام حسين يضحك من كل قلبه بعد ان فضح المدعي العام جعفر. أجمل ضحكة للرئيس صدام حسين في المحكمة Hd سناب Xhtlr Youtube. Save Image. احفاد صدام القصيده الذي كتبها صدام حسين للعرب داخل. Save Image. صدام حسين يضحك على المحكمه Youtube شاهد عندما يضحك صقر العرب صدام حسين. Related Videos. 3:03. لما تكون قاعد جنب صاحبك الدحيح فى الامتحان ⁦‍♂️⁩⁦‍♂️⁩⁦‍♂️⁩⁦‍♂️⁩⁦‍♂️⁩.

اخر صوره للرئيس القائد صدام حسين مع رفيق طفولته الفريق اول ركن عدنان خيرالله وزير الدفاع قبل سقوط طائرته رحمهم الله. تجمع محبي صدام حسين سلسلة محاضر التحقيق مع صدام حسين كان صدام يضحك وهو يسرد قصة نايف وكان يرغب في إخبار المحقق بالمزيد من التفاصيل. وتذكر أنه أخبر نايف بقوله: «عندما يحييك الحراس فعليك أن تحييهم أيضا..

صورت صدام حسين يضح

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله ، والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين. الحمد لله القائل: ( وَأَلْق صدام حسين يضحك في المحكمة من فقدان توازن شقيقه برزان التكريتي Youtube. Save Image. صدام حسين يضحك علئ قاضي محكمة Youtube. Save Image. صدام العرب قصه طريفه الطالب صدام حسين مع المصري صاحب Facebook خلفيات بيكي بلايندرز HD عالية الدقة. بيكي بلايندرز هو مسلسل جريمة بريطاني من ابتكار ستيفن نايت، تم عرضه لأول مرة على قناة بي بي سي الثانية في 12 سبتمبر 2013. تقع أحداث المسلسل في برمنغهام في. أشرطة تسجيل صدام الأعمال السرية لنظام استبدادي 1978 - 2001 «الحلقة 52 القسم الأول» هذا الكتاب ترجم وأعدّ للنشر من قبل «دار الجمل» في ألمانيا بعنوان (أشرطة تسجيل صدام.. الأعمال السرية لنظام استبدادي 1978-2001) وتنشره «الصباح. صدام حسين يضحك Gif. تنفرد بمشاهدات صالح العرموطي لإعدام الرئيس العراقي الراحل صدام حسين كان يقرأ الشعر ويطلق النكات ورفض الشكوى ولم يطلب معاملة خاصة القدس العربي.

نشرت أول رواية لها سنة 1999م تحت عنوان: «الفردوس اليباب» التي تتبع مسار فتاة شابة هُجرت من قبل من تحب ولم تجد أي وسيلة للخروج من هذا الوضع سوى الانتحار. وتأتي رواية «جاهلية» التي نشرت سنة 2007م. يا حسين شهيد الحكومات العراقية على مر القرن السابق وغبائهم انتج الدكتاتور صدام حسين >حكموا العراق 18 ومازالوا فقراء ومدنهم تفتقر الى ابسط الخدمات >يضحك بهستيريا. العالم كله (ربما إلا نحن) يعرف أنه شبيه عدي صدام حسين عن الفترة (1987-1991 ) والسبب في انتشار حكاية لطيف هذا هو أنه فر من عدي إلى أوروبا، إلا أن هذا لم يمنعه أن يقتات من التشابه فألف كتاب عن قصته مع.

  1. تنافس على ارتكاب الفظائع بين مقاتلي ميليشيا شيعية والدولة الإسلامية .
  2. بعد ذلك يلتقي دانيال برجل يكلّمه عن الأحزاب وعن صدام حسين والأمريكان ثم عن النشيد الوطني الذي سمعه توا و(التوك توك) فيهز رأسه دانيال من أنه لايعرف فيقول له الرجل هل أنت غريب عن هنا فكيف لاتعرف صدام المجرم الذي سفر.
  3. اي مع تسلق الدكتاتور)صدام حسين( سلم السلطة في ليلة ظلماء وفي ظل حراب الموت،، حيث انقلب على قادته وكوادر واعضاء حزبه و عمد الى تصفيتهم واحد تلو الاخر في ممارسة شنيعة لم يسبق لها مثيل في تاريخ.
  4. بالمقابل مع دعمها لحكومة صدام حسين في الحرب ضد ايران , ظهرت فضيحة كبرى في أورقة البيت الأبيض في عهد رونالد ريغن أنه أمريكا كانت أيضا تبيع الأسلحة للنظام الإيراني !!!!
  5. بعد ذلك يلتقي دانيال برجل يكلّمه عن الأحزاب وعن صدام حسين والأمريكان ثم عن النشيد الوطني الذي سمعه توا و(التوك توك) فيهز رأسه دانيال من أنه لايعرف فيقول له الرجل هل أنت غريب عن هنا فكيف لا.
  6. العقدة والعقيدة.. محاولة لفك الالغاز والطلاسم الشيعية عن مكتبة مدبولي للنشر والتوزيع، صدر كتاب( العقدة والعقيدة...قصة الشيعة في العراق) للكاتب والصحفي العراقي سيف الخياط، وهو التجربة الثانية له ف
  7. والجدير ذكره هنا ان شاهين تعمد مسح الافلام التي انتجت قبل 11 ايلول 2001 وذلك للتأكيد على ان حالة مسخ صورة العرب لا علاقة لها ببن لادن او صدام حسين او بوجود حرب اميركية عربية ما..

4- الحلقة الخامسة القضية الكردية تقول ( عائلتنا تتالف من ثلاثة اشقاء اكبر مني قتلهم صدام حسين وثلاثة اصغر مني الكبير الزبير قتل مسموما بالثاليوم سنة 1981 بعد أن أصبح نزار قباني الشاعر المثير للجدل معروفاً؛ أصبحت وسائل الإعلام المتوافرة في تلك المرحلة تتسابق لاستضافته والحصول منه على تصريحات وتفسيرات خاصة بها فيما يخص شعره المختص بالمرأة، والجرأة التي يكتب بها، فكان. قاطع حسين كامل ( انه رجل غريب يصر على حمل كل شيء وحساباته المهمة واوراق كثيرة في حقيبة جنفاص كبيرة وقد امرت ان تفتش بدقة وقد صورت كلها . كان صدام يحدق في حسن رحماني وقال : وهل حصل هذا

نكتة صدام حسين عن الشايب آبو درهم ^^ - YouTub

  1. نظرية المال عند صدام ! - سهر العامري . التبرع للموقع - ادعمونا الموقع الرئيسي لمؤسسة الحوار المتمد
  2. si tu es vraiment patriote comme tu l´avais dit, tu auras pu rester aen lybie et parteger le pouvoir avec les lybiens. mais tu etais un tyran qui insulte meme l´islam et se moque de lui. maintenant c´est trop tard, tu es mort et la ou tuz seras enterré ne joue aucun role. tu as travaillé seul pour la sedition des patris moslem voisins et tu dois maintenent repondre devant dieu ta trahison.
  3. موقع مركز الحدث يتيح لجميع متصفحي الموقع مشاهدة النسخة الالكترونية من صحيفة القدس العربي الصادرة في لندن
  4. الدولة الأسلامية ــ الظاهر سنة مقبونون على الشيعة يحاربون بعقيدة اسلامية قوية يقاتلون بشراسة يصورهم الأعلام كانهم وحوش لا بشر ـــ هل هذه صورتهم الحقيقية أم أن هنالك جهة ما تصورهم كما صورت صدام حسين
  5. مَن بقي لسورية في ميدان نزاع السلطة مع الشعب، وهل يستطيع حلفاء الظل في إيران، وحزب الله إنقاذ الحكم من الموقف الذي اتسعت رقعته لتشمل الدول المؤثرة في الأدوار السياسية والاقتصادية، والدول العربية التي غلبها الصمت.
  6. في أعقاب الغزو الذي قادته الولايات المتحدة وأطاح بالرئيس صدام حسين أفضى اتفاق بينه وبين طالباني إلى أن يصبح طالباني رئيسا للعراق في حين يحظى بارزاني بمنصب رئيس حكومة إقليم كردستان
  7. وقد أجبر العراقي حسين مطر الذي أودع سجن أبو غريب بسبب سرقة سيارة على الاستمناء أمام الموجودين في السجن وكان ضمن كومة السجناء الذين ظهروا في صورة وقد أجبرهم العسكريون على تشكيل هرم بشري وهم.

مقاطع صدام حسين اضحك على محافضه الكويت

بعد ذلك يلتقي دانيال برجل يكلّمه عن الأحزاب وعن صدام حسين والأمريكان ثم عن النشيد الوطني الذي سمعه توا و(التوك توك) فيهز رأسه دانيال من أنه لايعرف فيقول له الرجل هل أنت غريب عن هنا فكيف لاتعرف. Souriatna Issue 08. Search and overview. أكد الفنان على الحجار أن المجلس العسكرى سيأتى برئيس تفصيل باتفاق مع الإسلاميين، وقال إن الفن سيستمر فى مصر وأن الإسلاميين لن يستطيعوا تغييره، وأضاف أنه ليس لديه مرشح مفضل بعد انسحاب البرادعى من السباق وتطرق على. اللي ختشوا ماتوا !!! - كريم المظفر . التبرع للموقع - ادعمونا الموقع الرئيسي لمؤسسة الحوار المتمد

kالشهيد صدام @eeekkkhalhgag kأحاسيس يمانيه @YEMAN100 انتم تضحكون سالم كان معنا قبل دقايق سالم كان بينا كان يضحك ويقول زفوني كيف تقول ماات يباه سالم قالي ينتظرني عند الصاله سالم قالي يا خوي لا تتأخر انا. ‎دعم أنجازات رئيس الوزاء مصطفى الكاظمي‎. 1,457 likes · 96 talking about this. www.pmo.i الشعلة: صالح حسين يقول الخبر:. إستضافت الجمعية الثقافية العراقية في (مالمو) والجمعية الثقافية المندائية في لوند، في الساعة السابعة من مساء يوم السبت المصادف 21- كانون الثاني- 2012 وفدا من وزارة الثقافة العراقية الذي جاء.

حسين عبد الرحيم صوت متميز سواء على مستوى السرد القصصى والروائي، وهو ينتمى إلى موجة الكتابة التسعينية، أصدر روايته الأولى عربة تجرها خيول عام 2000 وتلتها مجموعة المغيب عام2002، ثم تتابعت أعماله الروائية والقصصية باريس ـ رأي اليوم ـ حميد عقبي: يوجد الكثير من الفتيات العربيات في فرنسا التي تتراوح أعمارهمن بين 19 ـــ25 يفضلن الرجل الأسود صاحب البنيه الجسمانيه القوية اكثر من تفضيلهن لأبناء بشرتهن وبغض النظر عن الإعتبارات. مأسي عبد الباسط المقراحي - نادر المعري . التبرع للموقع - ادعمونا الموقع الرئيسي لمؤسسة الحوار المتمد يذكر أن السعودية فتحت سفارتها في بغداد في عام 2015 وعينت ثامر السبهان سفيرا لها في بغداد بعدما قطعت في عام 1990 إثر غزو القوات العراقية في عهد صدام حسين للكويت

غلاسبي صدام حسين أكد أنه كان يتصرف بناء على تعليمات مباشرة من بوش وثم ألقي صاحب الخط الشهير: « لدينا أي رأي في النزاعات العربية-العربية، كالخلاف الخاص بك من الحدود مع الكويت » قالت وكالة سانا للانباء ان زينب عمر الحصني الشابة السورية التي تابع الرأي العام قصتها والتي تناقلتها وسائل الإعلام حول موتها المزعوم والتمثيل بجثتها وإحراقها على يد قوات الأمن السوري ما ذنب الشعب العراقي؟ أن سُلط عليه حاكم طاغية، فهل يريد الغرب أن يقضي على الشعب العراقي، حتى ينتهي عن آخره؛ ليقول لطاغية العراق صدام حسين إنك تحكم دولة بلا شعب؟ لأن شعبك قد أفنى ودمر وقضي عليه

واضافت ان صدام حسين كان يحب الحلوى والمخبوزات، كما أنه كان يضحك ضحكة شبهها مؤلف الكتاب بضحكة دراكولا، لافتة الى انه كان يحب الجلوس على كرسي في الهواء الطلق والشمس والكتابة في دفتره أسفل. الرئيس صدام حسين.. جاءني في المنام؛ بعد أن صليت الصبح حاضرا وعدت إلى فراشي لأكمل نومي وإلا برجل يلبس الأبيض ويضع على رأسه تاج أخضر وبه حبات من اللؤلوء أضاءت علي غرفتي وكأنها شعاع من النور انبهرت وأصابني الجزع لأنني لم.

الشهيد صدام حسين يضحك على المقبور الخميني - YouTub

وبعدها صورت مع صدام حسين. وهي تكش عليه وبعدها ما ياسر عرفاات وهي تحبه يعني تقلده من كثر ما يبوووس هههههههههههه وكان كل الوقت يضحك ويقول نكته. لكن طيف كانت في عالم ثاني . أمام الشارع القريب من محطة بورغن في مدينة بوردو الفرنسية والذي نطلق عليه نحن اللاجئين الجدد شارع الأتراك والمغاربة ثلاث نساء. امرأة مسنة وفتاتان إحداهما تحمل صغيراً لفّته بغطاء صوفي يؤكد المؤلف أن صدام حسين كان سيبقى فى منصبه لو كان لعب اللعبة التى لعبها آل سعود, وكان سيحتفظ بصواريخه ومنشئاته الكيميائية, وغيرها مما كانت ستبنيه له أمريكا

شآهد صدام حسين يضحك على الخميني + شيلة حمآسية!! - YouTub

  1. ونفذ حكم الإعدام فعلا بالرئيس صدام حسين ، فكان الرئيس العربي الأول الذي ينفذ فيه حكم كهذا دون أن يجرؤ أي من الحكام العرب على رفع صوته معترضا أو محتجا على تدخل دولة أجنبية في شأن عربي لا يعنيها
  2. المقدمة . موقع عالم القصص الواقعية , نقدم لكم اليوم قصة وقصص , و الموضوع يحتوي على قصص رعب مكتوبة , للكبار فقط كلمات و احداثها مرعبة حقيقية, لعشاق قصص رعب مكتوبة فقط ,أفضل القصص مخيفة حدثت بالفعل , عن الجن ,مكتوبة, واقعية و.
  3. كنت سأحترم الكتاب أكثر لو أن حفيدة صدام حسين تجرّأت على الخوض في تاريخ عائلتها، وأجابت عن مصدر ثروة والدتها الهائلة العراقي لن يخطئ رائحة المُبيّض القوي المنبعثة من صفحاته، وقد يضحك.

تحدي حرق صورة صدام حسين مقابل 100 دولار - YouTub

بسم الله الرحمن الرحيم . الفصل الثالث عشر. وصف الدجال الأمريكي والمهدي في سورة القلم : قال تعالى : {وَلَا تُطِعْ كُلَّ حَلَّافٍ مَّهِينٍ} {هَمَّازٍ مَّشَّاء بِنَمِيمٍ} {مَنَّاعٍ لِّلْخَيْرِ مُعْتَدٍ أَثِيمٍ} {عُتُلٍّ. والذي حصل هو أن الرئيس صدام حسين إستدعى اللواء الركن سنان عبد الجبار أبو كلل لتبليغه بقرار تعيينه محافظ ميسان، وهنا سأل الرئيس صدام حسين اللواء الركن سنان: (هل تعرف السبب الذي جعلني أقرر. The frequency distribution for attribute 'word' in corpus 'i-ar' For more information visit http://corpus.leeds.ac.uk/list.html - corpus size: 165674718 tokens. جميع الحقوق متنازل عنها لان حق المعرفة مثل حق الحياة للانسان. اعلن معنا | غزة تحترق | منتدى | مواقع الكتاب | ملفات | صدام حسين | الأحواز | خطوات للتفوق | انفلونزا الطيور | راسلنا . . جميع ما ينشر بالموقع من مقالات أو آراء أو.

فيديو نادر القاضي يسأل صدام حسين عن اسمه !!! شاهد ماذا

قصة سقوط صدام حسين وانهيار نظام حزب البعث في العراق عام 2003 نبذة عن الكتاب: يمثل الكتاب القصة الكاملة للحرب الامريكية - العراقية والتي انتهت باحتلال العراق واسقاط نظام البعث وحكم صدام حسين في. وقالوا في المثل شر البلية ما يضحك وقالت «صورت شريط الفيديو قبل بدء الحرب ولا اظن ان صدوره مناسب في مثل هذا الوقت. الرئيس العراقي صدام حسين اعلن اسقاط طائرة بريطانية، لكن بوش ينفي ويؤكد ان.

صدام حسين يضحك من قلب

  1. في عام 1991م، كتب صدام حسين عبارة ألله أكبر بيده بهمزة القطع لا الوصل، وأمرَ بأن توضع على علم العراق، وظلت العبارة مكتوبة حتى عام 2008 حين حُذفت همزة القطع ألله وكتبتْ همزة وصل الله
  2. صدام حسين كان رمز للعرب جميعا وكذب والله الخونه والعملاء فاين الثروه واين الالف قصر ياخونه صدام حسين ضحى بحياته من ان ولد حتى استشهد ببناء وطنه وشعبه ومدافعا عن عزة العراق والامه العربيه.
  3. 50 سنة شقيانة.. أم كريم بائعة أنابيب فى سيدى بشر صابرة على الشقا ونفسها فى تروسيك
  4. أقول للقرّاء الكرام ماقلته البارحة لزميلنا الأديب البليغ صدام حسين مجاهد: إذا لم تقرأ للأستاذ الأديب علي الجارم أضع تحت تصرّفك كتابه الذي أنهيت قراءته اليوم قبل أن يفوتك فضل عظيم، وإذا.

‫العدد ‪ / 9 /‬نیسان ‪0202 /‬‬ ‫مجلة فكرية‪-‬سياسية‪ ،‬يصدرها الحزب الشيوعي العمالي العراقي ‫حسين العبدالله‬ ‫ةديرجلا‬ ‫•‬ ‫العدد ‪ / 3769‬الثالثاء ‪ 8‬مايو ‪2018‬م ‪ 22 /‬شعبان ‪1439‬هـ محمد حسين الصالحي- عراقي في إيران إذا لم يكن الشريط حقيقيا بالنسبة لمن لا يريد أن يصدق فعلى الأقل الرجل الذي كان في الشريط هو ابن لادن بشهادة الصحفيين الذين كانوا قد قابلوه مسبقاً مثل بكر. آآآآآآه يالأخوان حتى الشيعة نبت لهم ريش بالسعودية بعد مقتل البطل صدام حسين (يقول ابن تيميه رحمه الله : إذا لقيتم الشيعي والكافر , فأقتلوا الشيعي أولاً ) 2/ إتلاف كل أشرطة الفيديو التي صورت. تركيا التي رأت التصرف الأمريكي آنذاك بأنه محاولة لإهانة الذات التركية بعد رفض أنقرة السماح للقوات الأمريكية باستخدام قواعدها الجوية كجبهة مدعمة في الحرب على صدام حسين، وهذا ما خلق شعورا.

‏ الم تستفزك شخصيه صدام حسين دراميا؟ يضحك‏.. ‏ وبعدين انا في كل فيلم بحب ثلاثه او اربعه علي الاقل‏,‏ اسالي عني في البلاتوه بعشقهم من اصغر عامل ونجار حتي اكبر تقني وفنان لذلك يظهر الحب علي. حسين علوان حسين. أديب و أستاذ جامعي. (Hussain Alwan Hussain) الحوار المتمدن-العدد: 3349 - 2011 / 4 / 28 - 20:26. المحور: الادب والفن. معمعة العميان. مسرحية في أربعة فصول. الشخصيات. المحكومون القدماء بالإعدام. السلام عليكم. الف شكر. انا حاسة اني لما اسوق كاني بحارب.خاصة اني ساكنة في شارع رئيسي. يعني يمر منه كل المواصلات للي في مدينتي. انا صورت كدا صورة. دا الب الرئيسي للاقامة للي انا ساكنة فيها

صدام حسين يضح

الساعة 4:50 لا زلت نائمًا، لكني أسمع بوضوحٍ صوت سيارة جارنا ذات العربة، نفس الموعد يتكرر دومًا صيفًا شتاءً، حتى في يوم العيد. والموعد الثابت ليس محددًا بالساعة (4:50) وإنما هذا التوقيت المضبوط هو ما صادف كتابتي لهذه الأسطر لقد استخدم صدام حسين، غبي ومجرم واستخدم من الاتحاد السوفييتي لغزو الاجتماعات في اماكن متفرقة احيانا داخل منزل السفير الايراني التي صورت على انها لقاءات للجميع! الا يضحك القارئ المتزن. 2021/08/05 الحلقة ١٧٨ - هذا هو الحسين ج١١ - في أجواء الدولتين العلويّة الكبرى والمحمديّة العظمى زمان الرجعة; 2021/08/04 الحلقة ١٧٧ - هذا هو الحسين ج١٠ - رجعة الأئمة ما بعد كرّة الحسين الأولى صلوات الله عليهم جميعاً ق

صدام حسين يضحك في المحكم

اخبار المدينه العدد 2393 الثلاثاء 12 \ 11\ 2019 الموافق 15 \ 3\ 1441 أسسها بتورنتو سعيد عبدالله سعيد شاهين فى يوم الثلاثاء 8/3/2011 الراى والراى الآخر النقد والنقد الذات وكذلك صدام حسين وغيرهم وكذلك شباب الجبهة الوطنية بما فيهم أعدائي الأيدولوجيين (الكيزان) سأعطيهم حقهم فقد قاتلوا في 76 بشجاعة واستشهدوا في سبيل دعوتهم (اتفقت أو اختلفت معه حسين سرمك حسن بغداد المحروسة - 2015/2106 ، لا تنظيم قاعدة في العراق، ولا أي تمويل للإرهاب الأصولي في عهد صدام حسين، بل إن الغزو الأمريكي هو سبب ولادة الإرهاب ، ووصوله الآن مرحلة النضج من بغداد. قال رئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان، عبد الفتاح البرهان، في مقابلة مع برنامج هارد توك الذي تبثه بي بي سي، إنه لن يسمح باستخدام القوة ضد المتظاهرين الذين يطالبون بنقل السلطة إلى حكومة المدنية .الأحد 30-12-2018 - 11:47 م. بعد غياب طويل عن الجمهور وصل إلى ما يقارب الـ 7 سنوات، قرر المخرج المصري المبدع خالد يوسف العودة للسينما والمشاهدين من خلال فيلم كارما بطولة عدد كبير من نجوم الفن في مصر منهم غادة عبدالرازق، عمرو.